برنامج Olymp Trade New Advisor لإشارات التجارة الحرة
دروس

برنامج Olymp Trade New Advisor لإشارات التجارة الحرة

هل سبق لك أن رغبت في أن تُخطرك مخططاتك عندما تكون فرص التداول متاحة بناءً على استراتيجيات تداول المستشارين التي تختارها بدلاً من البحث المستمر عن كل الأصول التي ترغب في تداولها عن نقاط الدخول هذه؟ لقد قمت بتغطية Olymp Trade. أطلقت Olymp Trade أداة جديدة وقوية للمتداولين تقلل من مقدار أبحاث المخططات التي يتعين عليك القيام بها وتحرر وقتك. يمنحك برنامج المستشار مساعدًا افتراضيًا يحدد نقاط دخول رائعة للصفقات التي قد تلاحظها بنفسك على الأرجح ، ولكن من يمكنه أن يكون أمام الرسوم البيانية طوال اليوم كل يوم ، أليس كذلك؟ فيما يلي إجابات للأسئلة التي تطرحها بالفعل حول أداة Adviser الجديدة على منصة Olymp Trade.
دعم Olymp Trade متعدد اللغات
دروس

دعم Olymp Trade متعدد اللغات

دعم متعدد اللغات بصفتنا نشرة دولية تمثل سوقًا دولية ، فإننا نهدف إلى الوصول إلى جميع عملائنا في جميع أنحاء العالم. إتقان العديد من اللغات يهدم حدود التواصل ويمكّننا من الاستجابة بف...
كيفية الاتصال بدعم Olymp Trade
دروس

كيفية الاتصال بدعم Olymp Trade

هل لديك سؤال تجاري وتحتاج إلى مساعدة مهنية؟ لا تفهم كيف يعمل أحد مخططاتك؟ أو ربما لديك سؤال إيداع / سحب. مهما كان السبب ، يواجه جميع العملاء أسئلة ومشاكل وفضول عام حول التداول. لحسن الحظ ، لقد قمت بتغطية Olymp Trade بغض النظر عن احتياجاتك الفردية. فيما يلي دليل سريع حيث يمكنك العثور على إجابات لأسئلتك. لماذا تحتاج مرشد؟ حسنًا ، نظرًا لوجود مجموعة من الأنواع المختلفة من الأسئلة ولدى Olymp Trade موارد مخصصة خصيصًا لوضعك في المسار الصحيح والعودة إلى فعل ما تريد - التداول. إذا كانت لديك مشكلة ، فمن المهم أن تفهم مجال الخبرة الذي ستأتي منه الإجابة. لدى Olymp Trade عدد كبير من الموارد بما في ذلك الأسئلة الشائعة الشاملة والدردشة عبر الإنترنت والصفحات التعليمية / التدريبية والمدونة وندوات الويب الحية وقناة YouTube والبريد الإلكتروني والمحللين الشخصيين وحتى المكالمات الهاتفية المباشرة على خطنا الساخن. لذلك ، سوف نحدد ماهية كل مورد وكيف يمكن أن يساعدك.