لماذا تم حظر حسابي في Olymp Trade ؟ كيفية تجنبها

لماذا تم حظر حسابي في Olymp Trade ؟ كيفية تجنبها
إنهم لا يحظرون الحسابات أبدًا لأن المستخدمين ينجحون في التداول على المنصة ويحققون ربحًا. يجب على العميل اتخاذ إجراءات معينة تنتهك شروط عقده مع الوسيط.

فيما يلي مقالة الأسئلة الشائعة الجديدة الخاصة بنا حول الأسباب الأكثر شيوعًا لكسر علاقة العمل بين Olymp Trade والمتداول. ستجد أيضًا توصيات حول كيفية استرداد حسابك على المنصة.

ما هي نقطة البداية والمستندات التي تنطبق على التداول على Olymp Trade؟

إدخال البيانات الشخصية ليس مطلوبًا لعملية تسجيل مبسطة ولكن يجب على المستخدم تأكيد حقيقتين قانونيتين مهمتين عند إنشاء حساب جديد:
  • أولاً ، أبلغ العميل أنه بالغ.
  • ثانيًا ، يوافق هو أو هي على شروط وأحكام الشركة.
يمكنك العثور على قائمة كاملة بهذه المستندات في هذه الصفحة.
لماذا تم حظر حسابي في Olymp Trade؟ كيفية تجنبها

السبب 1: العمر

تنص القواعد بوضوح على أن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا هم فقط من يمكنهم العمل. بالطبع ، الكل يريد المال ، ولكن في هذه الحالة ، تفضل أن تخسر إيداعك بسبب الحظر بدلاً من ربح شيء ما. عند التسجيل ، فإنك توافق على أنك قد قرأت جميع الشروط. من أجل التوضيح ، فإن البند الذي يمنع الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا من العمل في البورصة يقف بمفرده هنا. عند محاولة سحب الأموال ، ستطلب الشركة نسخة من جواز سفرك ، حيث ستكتشف عمرك.

السبب 2: تعدد الحسابات

من المهم أن نفهم أن شخصًا واحدًا يمكنه امتلاك حساب تداول واحد فقط.

إذا كنت بحاجة إلى تسجيل حساب بعملة أخرى ، فقم أولاً بإغلاق حسابك الجاري بمساعدة فريق الدعم الخاص بنا ، ثم قم بإنشاء حساب جديد.

السبب 3: استخدام الثغرات التقنية

قد يؤدي استخدام أي ثغرات تقنية أو ملحقات غير رسمية أو مكونات إضافية أو أنظمة تداول مؤتمتة (روبوتات تجارية) إلى حظر الحساب.

تم تقديم هذه القاعدة كإجراء وقائي ، حيث أن مثل هذه الإجراءات غالبًا ما تؤدي إلى خسارة أموال المتداول. نوصيك باستخدام أدوات التحليل المتاحة على المنصة وعدم اللجوء إلى المخططات والحيل المختلفة.


السبب 4: تمويل حساب باستخدام بطاقة / المحفظة الإلكترونية / وسائل الدفع الأخرى الخاصة بشخص آخر

يمكنك فقط استخدام وسائل الدفع التي تخصك شخصيًا لتعبئة حساب التداول الخاص بك. لا يجوز استخدام البطاقات المصرفية (المحافظ الإلكترونية) لزوجك أو أقاربك أو أصدقائك.

إذا ظهرت الحاجة إلى تحديد هوية حامل البطاقة أو مالك المحفظة الإلكترونية ، يجب على العميل تقديم دليل على أنه أو أنها مالك وسيلة الدفع. إذا فشل هو أو هي في القيام بذلك ، فسيتم حظر الحساب.


السبب الخامس: محاولة الالتفاف على الأسباب المذكورة أعلاه

قد يؤدي أيضًا تقديم المستندات المزورة عند التحقق من حسابك ، وكذلك استخدام البرنامج للالتفاف حول القيود ، إلى حظر الحساب.

السبب 6: حاول شخص ما اختراق حسابك

لماذا تم حظر حسابي في Olymp Trade؟ كيفية تجنبها
يمكن لخدمة الأمن لدينا حظر حسابك حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليه. هناك الكثير من تقنيات القرصنة ، لكن القوة الغاشمة هي الخيار الأكثر شيوعًا.

إذا تم تجميد حسابك لهذا السبب ، فيمكن إلغاء قفله بعد أن يتعرف قسم "اعرف عميلك" على العميل.


السبب 7: التداول من البلدان التي لا تعمل فيها Olymp Trade

لا تسمح قوانين بعض الدول للشركة بالعمل في أراضيها.

قائمة هذه البلدان تشمل: جبل طارق ، جزيرة مان ، غيرنسي ، جيرسي ، أستراليا ، كندا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، اليابان ، النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، كرواتيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، المجر ، أيرلندا ، أيسلندا ، إيطاليا ، إسرائيل ، لاتفيا ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، مالطا ، هولندا ، النرويج ، نيوزيلندا ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، روسيا ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، إسبانيا ، السويد ، سويسرا ، المملكة المتحدة.

قد يؤدي أي نشاط في حسابك في هذه البلدان إلى حظر.


خرافة: الحجب بسبب الأرباح الكبيرة

لا يمكن أن يؤدي الحصول على ربح كبير إلى حظر الحساب. تهتم Olymp Trade بالمستوى العالي لنشاط عملائها ونجاحهم ، وهو ما تؤكده بانتظام المنشورات المنشورة في مجتمع تجار الشركة.

نذكرك أن Olymp Trade عضو من الفئة أ في اللجنة المالية الدولية (FinaCom) منذ عام 2016. الهدف الرئيسي لهذه المنظمة هو المساعدة في حماية حقوق المتداولين.
لماذا تم حظر حسابي في Olymp Trade؟ كيفية تجنبها


ما الذي يجب علي الانتباه إليه؟

بعد حظر الحساب ، تقوم Olymp Trade دائمًا بإرسال بريد إلكتروني للمعلومات إلى العنوان المسجل. يتم إرسال هذه الإخطارات فقط من البريد الإلكتروني الرسمي للأعمال للشركة.

إذا تلقيت رسالة حظر من عنوان مشبوه أو عبر برنامج messenger ، فلا تنقر فوق أي روابط في هذه الرسائل. قم بزيارة موقع Olymp Trade الإلكتروني وتحقق من حالة حسابك. ربما تعرضت للهجوم من قبل المحتالين.

في حالة ظهور أي شكوك ، اتصل بفريق دعم Olymp Trade. المتخصصون في هذا القسم لديهم معلومات محدثة حول حالة حسابك.


ماذا أفعل إذا تم حظر حسابي؟

نوصي بالاتصال بخدمة الدعم الفني لمعرفة أسباب ذلك. وفقًا للإحصاءات ، يتعين على غالبية العملاء الذين تم حظر حساباتهم ، الخضوع لبعض الإجراءات الرسمية لاستعادتها. تتضمن هذه الإجراءات التحقق أو حتى محادثة هاتفية مع أحد موظفي Olymp Trade.

إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم حظره عن طريق الخطأ ، فيرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا .


ملخص

لا يغلق الوسيط Olymp Trade أبدًا الوصول إلى حساب مثل هذا ، فهناك دائمًا سبب وجيه لذلك. ربما من وجهة نظرك ، هذا غير مهم ولا يمكن أن يؤدي إلى مثل هذا القرار الجذري ، لكن الشركة لديها بالتأكيد أسباب لذلك. من المستحسن أن تدرس بعناية جميع ميزات الاتفاقية وفي عملية العمل والامتثال لمتطلبات الشركة والسلطات التنظيمية في بلدك.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!